بؤ تطبيق تغير الصوت من ولد لبنت في الواتس اب

القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق تغير الصوت من ولد لبنت في الواتس اب

تغير الصوت من ولد لبنت
تغير الصوت من ولد لبنت 

ان كنت من الاشخاص محبين الدعابة مع اصدقاءك وتريد ان تقوم في عمل معهم مقلب وذلك من خلال تغير صوتك الى صوت آخر وذلك لاسباب الفكاهه ، فاننا بهذا الشرح سوف نقوم في تقديم لك تطبيق يقوم في تغير الصوت من ولد الى بنت في تطبيق الواتس اب ، ولهذا عليك أن تقوم في قراءة هذا المقال جيداً ولذلك لمعرفة كيفية استخدام التطبيق بكل سهولة .

أفضل تطبيق لتغير الصوت من ولد لبنت في الواتس اب :


في هذا المقال سوف نقوم في استخدام برنامج من متجر google play والذي من خلاله سوف تستطيع أن تقوم في تحويل النص الى صوت آخر ومن ثم ارساله لشخصٌ ما في تطبيق الواتس اب ، علماً بأن هذا البرنامج سهل الاستعمال وايضا مجاني.

اقراء المزيد :

لمحة عن تطبيق حكواتي : 


تم تصميم هذا البرنامج لكي يقوم في تحويل النصوص الى صوت MP3 وذلك لكي تقوم في استخدامها في مختلف المجالات مثلاً ان تقوم جعل الصوت المحمل من التطبيق معلق خاص بك لفيديوهاتك ، اي انك تستطيع أن تقوم في انشاء مقطع صوتي من خلال كتابة نص ومن ثم اختيار صوت المعلق سواء كان انثى او ذكر وليس هذا فقط با أيضاً تستطيع أن تقوم في اختيار دولة صوت المعلق مثلاً لبنان او الأردن او مصر او ليبيا .. إلخ ، حيث ان هذا التطبيق يحتوي على اكثر من 150 معلق صوت اي قم بالبحث عن صوت المعلق الذي يناسبك وتستطيع ان تقوم في التحكم في سرعة الصوت ودرجة الصوت والكثير من عناصر التحكم ، يدعم هذا البرنامج تحويل النصوص الى صوت بواسطة الذكاء الاصطناعي أي سوف تحصل على صوت قريب إلى الواقعية وذلك لأنه يحتوي على اكثر من 45 لهجة عربية مختلفة ومن ابرز مميزات هذا البرنامج هو أنه مصمم في واجهة بسيطة وذلك ليسهل عليك أن تقوم في استخدامه في اي وقت تريدهُ وايضا يتوفر في متجر google play بالمجان اي انك تستطيع أن تقوم في تحميله الان من الرابط الذي بالاسفل .

كيفية استخدام تطبيق حكواتي : 


  1. في البداية قم في تحميل التطبيق من الرابط الذي بالاسفل .
  2. ومن ثم سوف تلاحظ بوجود خيار " Ted " قم بالضغط عليها .
  3. وبعد ذلك قم في الضغط على خيار " احدي اللغة " .
  4. ومن ثم قم في اختيار جنس الصوت و لهجة صوت المعلق .
  5. والان عليك أن تقوم في كتابة نص الصوت في المربع ومن ثم الضغط على الاستمتاع للتأكد من الجودة .
  6. وفي النهاية اضغط على ايقونة " المشاركة " واختر خيار " واتس اب " ومن ثم ارسل المقطع الصوتي لصديقك .


شرح استخدام تطبيق حكواتي بالفيديو :




وفي النهاية عليك أن تقوم في قراءة هذا المقال جيداً وذلك لكي تستطيع معرفة كيفية استخدام تطبيق تغير الصوت من ولد لبنت في الواتس اب ، علماً بأن هذا البرنامج سهل الاستعمال وايضا يتوفر بالمجان في متجر قوقل بلاي ولهذا قم الان في تحميله ومن ثم الحصول على تجربة فريدة من نوعها .
Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com