بؤ تطبيق لحذف الكتابة من الفيديو ( مضمون 100% )

القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق لحذف الكتابة من الفيديو ( مضمون 100% )

حذف الكتابة من الفيديو
حذف الكتابة من الفيديو

في الاونة الاخير اصبح هناك العديد من التطبيقات ذات المهام المُختلفة و المتنوعة ومن ابرز مهام التطبيقات التي نشاهدها الآن وهو تطبيق لحذف الكتابة من الفيديو وذلك لإزالة جزء او شيء غير مرغوب بهِ في فيديو ، ولهذا فاننا بهذا المقال سوف نقوم في تقديم لك افضل تطبيق سوف يساعدك بأن تقوم في حذف الكتابة من الفيديو وعلماً بأن هذا البرنامج يتوفر في متجر google play بالمجان اي تستيطع استخدامه في اي وقت تريدهُ.


أفضل تطبيق لحذف الكتابة من الفيديو :


في هذا المقال سوف نقوم في تقديم لك تطبيق بسيط ومضمون لإزالة الكلام من الفيديو دون ترك اي أثر وكما اننا سوف نقوم في تقديم لك لمحة بسيطة عن البرنامج وايضاً سوف نقدم لك معلومات عن المميزات الذي يقوم في تقديمها لك ، وكل ما عليك هو ان تقوم في قراءة هذا المقال جيداً ومن ثم تحميله من متجر قوقل بلاي.


اقراء المزيد :


لمحة عن تطبيق - إزالة العناصر غير المرغوب فيها :


هذا البرنامج ببساطة أداة لتحويل الصور والفيديوهات الخاصة بك إلى أعمال فنية خالية من اي عيوب ، وكما ايضا يتوفر بهذا التطبيق العديد من المميزات التي سوف تنال اعجابك والتي من خلالها سوف تستيطع ان تقوم في تحرير الصور و الفيديو لإزالة اي عنصر لا تريده وكما ايضا من خلال هذا التطبيق سوف تحصل على أداة قوية لإزالة الاجسام والتشويش الذي على الفيديو او على الصور ، وان كنت تملك صورة خاصة بك ولكن في هذه الصور شخصٌ ما لا تريدهُ اظهاره فكل ما عليك هو ان تقوم في استخدم هذا التطبيق والذي من خلاله سوف تستيطع ان تقوم في ازالة الاشخاص من الصور او الفيديو بكل بساطة وكما أيضاً من ابرز مميزاتُ هو أنه مصمم في واجهة بسيطة وسهلة وذلك ليسهل على جميع الاعمار استخدمه بكل بساطة وايضا مصمم بادوات قوية لإزالة النصوص او الكلام على الفيديو وذلك لكي لا يترك اي أثر وايضا يتوفر بالمجان في متجر google play بالمجان ولهذا قم الان في تحميله من الرابط الذي في الأسفل وقم بالاستمتاع في تجربة فريدة من نوعها.


كيفية استخدام تطبيق - إزالة العناصر غير المرغوب فيها :


  1. في البداية قم بتنزيل التطبيق من الرابط الذي في الاسفل والذي من خلاله سوف تستطيع تنزيل البرنامج من متجر قوقل بلاي.
  2. والان عليك أن تقوم في فتح التطبيق بعد تثبته.
  3. بعد ذلك قم في اختيار صورة او فيديو من معرض الصور الذي في هاتفك .
  4. لكي تقوم في ازالة الكلام من الفيديو قم في اختيار أداة الازالة الفيديو " إزالة العناصر " وذلك لكي تقوم في تحديد النص الذي بالفيديو لإزالته .
  5. قم الان في تحديد النص الذي لا ترغب في وجوده على الفيديو وذلك باستخدام أداة ازالة العناصر .
  6. ومن ثم قم بالضغط على علامة " الصح في للاعلى " ومن ثم اختر جودة الفيديو الذي تريدها .
  7. وفي النهاية قم بالانتظار قليلاً حتى يصبح الفيديو جاهزاً ومن ثم قم بفتح الفيديو ومشاهدة الفيديو من دون اي كلام عليه.


رابط تحميل تطبيق - إزالة العناصر غير المرغوب فيها : اضغط هنا


شرح استخدام التطبيق بالفيديو :




وهنا قد وصلنا إلى نهاية المقال والذي من خلالهُ تم شرح عن أفضل تطبيق لإزالة الكلام من الفيديو بكل سهولة ، علماً بانه يتوفر بالمجان في متجر Google play ولهذا قم الان في تحميله والاستمتاع بالحصول على تجربة فريدة من نوعها وان كنت تريد المزيد من المساعدة لا تتردد في الاتصال بنا .

Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com