بؤ أفضل بوت تليجرام لتحميل ستوريات انستقرام ( مضمون 100% )

القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل بوت تليجرام لتحميل ستوريات انستقرام ( مضمون 100% )

بوت لتحميل ستوريات انستقرام
بوت تليجرام

تعد بوتات التليجرام من افضل المميزات التي بتطبيق التليجرام وذلك لانها مصممه على أداء وضائف تساعدنا في أداء الامور المهمة ولهذا فإن العديد من الاشخاص يبحثون عن بوت تليجرام لتحميل ستوريات انستقرام ولهذا فاننا بهذا المقال سوف نقدم لك افضل بوت تليجرام وكل ما عليك هو ان تقوم في قراءة المقال جيداً وذلك لكي تستيطع ان تقوم في استخدمه بكل سهولة .


أفضل بوت تليجرام لتحميل ستوريات وبوستات انستقرام :


قبل كُل شيء نود بأن نخبرك بأن هذا البوت المستخدم في هذا الشرح تم تجربتة وقد اعطى نتيجة سريعة جدا ولهذا ينصح بأن تقوم في استخدامه الان وذلك من خلال الضغط على الرابط في الأسفل .


اقراء المزيد :


لمحة عن بوت تحميل ستوريات انستا :


تم تصميم هذا البوت لمساعدة مستخدمين تطبيق الانستقرام لاداء بعض المهام مثل انك من خلاله تستيطع ان تقوم في حفظ ستوري اي حساب تريده بكل بساطة وذلك من خلال ان تقوم فقط في نسخ رابط الاستوري ومن ثم مشاركته في البوت وبعد ذلك سوف يقوم مباشرة في تقديم لك الاستوري وايضا من خلاله تستطيع ان تقوم في تحميل اي بوست ( منشور ) تريده ومن ابرز مميزات هذا البوت هو سهولة استخدامه وايضاً مُصمم لتقديم تجربة رائعة لك .


كيفية استخدام بوت تحميل ستوريات انستا :


1- في البداية عليك أن تقوم في الدخول على البوت من الرابط الذي في الأسفل ، وبعد ذلك قم في الضغط على " تشغيل " .


2- والان عليك أن تقوم ف بالدخول على الانستقرام ومن ثم عليك الدخول على حساب الشخص الذي تريد تحميل الاستوري الخاص به ، ومن ثم الضغط على ثلاث نقاط وبعد ذلك اضغط على ايقونة المشاركة ومن ثم قم بالنقر على " نسخ الرابط ".


كما هو موضح لك بالصورة بالاسفل.



3- بعد نسخ رابط الاستوري قُم بالتوجه الى البوت ومن ثم لصق الرابط الذي قمت في نسخهُ ، ومن ثم اصغط على خيار " الاستوريات " وفي النهاية قم بالانتظار قليلاً حتى يقوم البوت في تجهيز الاستوري لك وبعد الانتهاء قم في تحميلها كما تريد.


كما هو موضح لك بالصورة بالاسفل.




للدخول على بوت تحميل ستوريات انستا : اضغط هنا


طريقة استخدام البوت بالفيديو :




وهنا قد وصلنا الى نهاية المقال والذي من خلاله تم شرح لك كيفية أن تقوم في تحميل ستوري الانستقرام بواسطة بوت تليجرام ، وعلماً بأنه افضل بوت لتحميل ستوريات الانستقرام وان كنت تريد المزيد من المساعدة فعليك ان تقوم بالتواصل بنا وذلك لكي نقوم بتقدم المساعدة لك .

Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com